انكي لست سيرم فيتامين سيِ

48 ر.س

يحتوي سيروم INKEY List Vitamin C Serum على مضاد قوي للأكسدة متعدد الوظائف يساعد على حماية البشرة من التلف الناجم عن التلوث البيئي.



يعد فيتامين ج عنصرًا هامًا ، له مجموعة من الفوائد لمنع علامات الضرر وتصحيحها. يمكن أن يساعد إضافة فيتامين ج إلى نظام العناية بالبشرة الخاص بك في تقليل تأثير الضغوطات اليومية على الجلد مثل التلوث والتعرض لأشعة الشمس ، والتي يمكن أن تؤدي إلى التصبغ وعلامات الشيخوخة المتسارعة وبشرة باهتة.


يعمل فيتامين ج أيضًا على تفتيح لون البشرة بشكل فعال وحتى معالجة علامات الشيخوخة. وقد ثبت أنه يعزز إنتاج الكولاجين الذي يمنح البشرة نضارة ومرونة. يجب أن يكون لديك لبشرة صحية المظهر.


يعمل فيتامين ج على:

- يستهدف البشرة الباهتة

- يضيء لون البشرة

- يسوي لون البشرة

- يقلل الخطوط الدقيقة


معلومات INKEY:

- 30٪ نقي ، مستقر ، حامض أسكوربيك للحصول على نتائج مثالية وتهيج منخفض.

- تركيبة مستقرة وخالية من الماء.

- مناسب لجميع أنواع البشرة.


المزيد عن فيتامين سي

فيتامين ج هو شيء نوصي به للجميع للحصول على بشرة صحية.


قائمة INKEY تحتوي فيتامين C على تركيز عالٍ بنسبة 30٪ وقد تمت صياغته باستخدام فيتامين C في شكله النقي ، حمض الأسكوربيك للحصول على تهيج منخفض ومستقر المنتج. إذا كنت حديث العهد بفيتامين ج ، أو لديك بشرة أكثر حساسية ، نوصي بالخلط مع أمصال أخرى ، مثل حمض الهيالورونيك حتى يعزز جلدك التحمل.


يمكن استخدام فيتامين C في كل من AM و PM ، ولكن للحصول على أقصى قدر من التأثيرات كمضاد للأكسدة ، نقترح استخدامه في AM حيث يكون ذلك عندما تحصل على أقصى استفادة من المنتج ، وكذلك في PM إذا رغبت في ذلك.


من المفترض أن ترى تأثيرات فيتامين ج بسرعة نسبيًا ، بعد حوالي 14 يومًا. لا تميل إلى المبالغة في ذلك. المزيد ليس بالضرورة أكثر ، ولن يؤدي الاستخدام المفرط إلى زيادة التأثير.


احرص دائمًا على ارتداء واقٍ من الشمس أثناء النهار. لا يزيد فيتامين ج من حساسية الشمس ويمكنه الحماية من الجذور الحرة ، ولكنه لا يوفر حماية من الشمس ويجب دمجه مع واقي الشمس.


عند الاستخدام مع منتجات أخرى

أحماض ألفا هيدروكسي (جليكوليك ، لاكتيك ، ألفا هيدروكسي)

كلاهما مكونات مذهلة يمكن أن تساعد في الحصول على بشرة صحية ، ولكن من الأفضل استخدام فيتامين C في AM و AHA في PM. يمكن أن تؤدي درجة الحموضة الحمضية لكليهما إلى زيادة الحساسية والتهيج إذا تم استخدامها معًا في نفس الوقت.


الريتينول

في حالة استخدام الريتينول في المساء ، التزم باستخدام فيتامين ج في الصباح.

الاتجاهات

يمكن استخدامها في AM و PM. استخدم في AM للحصول على أفضل النتائج. ضع كمية بحجم حبة البازلاء على الوجه والرقبة المطهرين واتبعهما بالمرطبات.


يعمل بشكل جيد مع: حمض الهيالورونيك ، مرطب متعدد الحيوية.


تجنب الاختلاط مع: الريتينول ، حمض ألفا هيدروكسي ، حمض اللاكتيك ، النياسيناميد ، حمض بيتا هيدروكسي


نصيحة احترافية: استخدم كعلاج مستهدف للبقع الداكنة العنيدة. امزج مع حمض الهيالورونيك لإزالة الوخز على البشرة الأكثر حساسية.


تحذيرات: تجنب منطقة العين. يمكن توقع إحساس خفيف بالوخز ، خاصة إذا كنت جديدًا على المنتج. قد يسبب المنتج تهيجًا ، إذا استمر التهيج توقف عن استخدامه. تأكد من إبقاء المنتج بعيدًا عن ضوء الشمس في بيئة جافة باردة. تأكد دائمًا من إحكام غلق الغطاء. استعمال


  • 48 ر.س

منتجات ربما تعجبك